الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

الأم (قصة رعب قصيرة)

لا تخف يا صغيري فأنا أمك ....
لمَ أنت خائف ؟ أنا لن أؤذيك وهذا هو وعدي.
تعالى لتتعرف على أمك ..علّك تعرفني يا أجمل طفل رأيته في حياتي و ....
لا أريدك أن تبكي ,فيكفي أنك تعرف أنني تعبت جداً في ولادتك .
سأحكي لك القصة ولكن رجاء لا تخف مني ...
جائني الطلق فنقلوني إلى المستشفى ,ودخلت غرفة العمليات وهم يقولون لي "ستلدين طفلك بسلام" ,وأعطى لي الطبيب حقنة المخدر ليبدأ عمله ...لا أدرِ يا حبيبي ماذا حدث بعدها ,ولكنني رأيت نفسي نائمة والطبيب يخرجك من دبري ومساعدوه ينظرون لي في فزع والدماء تندفع من بين ساقيّ وأنا أنتفض أمامهم وحنوا رؤوسهم في أسى وحزن ثم أشار لمساعده بالخروج ,وإنتقلت معه حتى رأيت المساعد يخرج من الغرفة فيسرع إليه والدك ليسأله عن الأخبار فيرد الأخر قائلاً "أنقذنا الولد ولكن لم نستطيع توقف نزيف الأم فماتت" ....
إنتهت القصة يا صغيري ,ولكن هل تعرف أنني حزنت كثيراً لأني لم أحظى وقتها بلحظة أحتضنك فيها ؟ لا بأس ...سأحظي بها الآن ,فتعالى وإقترب ولا تخف مني فجلدي المتعفن وعظامي البارزة وشكلي القبيح لن يؤذيك ...تأكد من هذا يا صغيري.


-تمت-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق